فنون

تأجيل تصوير فيلم الباب يفوت جمل

قرر المخرج أحمد البدري تاجيل تصوير الفيلم السينمائي الباب يفوت جمل الذي يقوم ببطولته للنجم هاني رمزي ، ويعود به لمجال السينما بعد غياب ثلاثة سنوات حيث قدم آخر فيلم بعنوان قسطي بيوجعني ، وفيلم الباب يفوت جمل هو عمل كوميدي كان من المقرر تصويره فى شهر مايو الماضي وبسبب الأحداث الراهنة تقرر تأجيله.

يذكر أن شركة الانتاج تعاقدت حتى الآن مع النجمه مي سليم لبطولة الفيلم مع هاني رمزي على أن يتك كشف باقي النجوم المشاركين قريبا قبل بدء التصوير ، واعادة فتح دور العرض السينمائية التي تقرر ايقافها خلال الفترة الماضية ، ويحرص هاني رمزي على العودة من جديد بقوة وتحقيق نجاح كبير مثل الذي حققه من أفلامه السابقة .

قدم هاني رمزي أخر أعماله بعنوان قسطي بيوجعني مع عدد كبير من النجوم مثل مايا نصري ومصطفى أبو سريع والنجم الراحل حسن حسني وزينب عبدالوهاب والاعلامي معتز الدمرداش وممثلين آخرين وعدد من ضيوف الشرف ، من تأليق وسيناريو وحوار الكاتب ايهاب لمعي وفيلم قسطي بيوجعني من اخراج ايهاب لمعي .

تدور أحداث الفيلم حول شاب مصري بسيط يجسد دوره هاني رمزي يقوم يتحصيل الأقساط من الناس الذي يتعاملون مع شركة الأجهزة الكهربائية التي يعمل بها ، وبسبب ارتفاع الأسعار يحدث له الكثير من المشكلات ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية مع العملاء بشكل يومي وتتصاعد أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق