فنون

بدء تصوير الآنسة فرح الشهر المقبل

أكد فريق عمل مسلسل الآنسة فرح عن انطلاق تصوير الجزء الثاني منه مع بداية شهر يوليو المقبل ، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه بعد انتهاء التصوير وقد قررت تصوير موسم ثاني من المسلسل بسبب النجاح الذي حققه الجزء الأول من بطولة رانيا يوسف ، وأكد مخرج المسلسل على أنه من المقرر تصوير أربعة مواسم منه .

وقد وضعت الشركة المنتجة خطة محددة لتصوير كافة المواسم حيث انه سيتم تصوير الجزء الثاني فى شهر يوليو المقبل على ان يتم تصوير الثالث والرابع بعد نهاية شهر رمضان المقبل ، ويحتفظ العمل بالشخصيات التي قدمها فى الموسم الأول مع وجود اضافات فى الشخصيات وانضمام وجوه جديدة للنجوم المشاركين فى بطولة المسلسل .

قصة مسلسل الآنسة فرح مقتبسة من قصة احدى المسلسلات الأجنبية وكل موسم يضم 22 حلقة فقط ويشارك فى البطولة مع رانيا يوسف كوكبة من النجوم مثل أسماء أبواليزيد وهدا مجدي والفنان محمد كيلاني وعارفة عبدالرسول بالاضافة الى كل من مريم الخشت وجيهان علاء والفنان الشاب محمد عمروسي من اخراج أحمد الجندي .

تتناول أحداث مسلسل الآنسة فرح قصة حياة شابة تقوم بدورها النجمة أسماء أبو اليزيد وتعمل لدى أحدى الفنادق وتحاول التوفيق بين عملها ودراستها وتشاء الأقدار للتعرض الفتاة لحادث مؤلم بسببه يتم حقنها عن طريق الخطأ وتحمل بدون زواج لتواجه المجتمع وتتعرض لانتقادات كثيرة ومشكلات في حياتها في اطار درمي اجتماعي مثير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق